كشفت تقارير انجليزية صحفية أن نادى ريال مدريد يريد للتعاقد مع الجناح المصري لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى إطار صفقة تبادلية بين الفريقين الانجليزي والاسباني.

ذكرت صحيفة انجليزية البريطانية، أن نادى ريال مدريد الاسباني يدرس التخلى عن خدمات لاعبه الاسباني لوكاس فاسكيز لصالح نادي ليفربول الانجليزي من أجل التعاقد مع محمد صلاح اللاعب المصري بجانب دفع مبلغ يتراوح ما بين 30 الي 40 مليون يورو لإتمام الصفقة التبادلية.

وكانت الصحيفة انجليزية البريطانية ذاتها ذكرت فى وقت سابق أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد للتحرك من أجل التعاقد مع نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة الانجليزية ديلي ميل إن سقوط نادي ريال مدريد الاسباني فى التعادل بنتيجة 0/0 أمام نادي اتنليتكو بلباو فى المباراة التى جمعتهما أول أمس يوم السبت.

ضمن منافسات الدورى الإسبانى  سيعجل من تحرك مسئولى النادى الملكى ريال مدريد  للتعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح.

لتعزيز الخيارات الهجومية لنادي ريال مدريد فى ظل تراجع أداء الثنائى البتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما وغياب اللاعب الويلزي جاريث بيل المستمر بسبب الإصابةوالذى بات قريباً من مغادرة النادى الملكي.