الحشرات

كيف تختار مدرب شخصي جيد ؟

كيف تختار مدرب شخصي ؟ حسنًا ، أنت على استعداد لبدء برنامج اللياقة البدنية ، ولكنك لا تعرف المعايير التي تختارها لنفسك للحصول على أفضل النتائج. في هذه المقالة ، تعاملنا مع هذه المشكلة بالضبط.

يمكن للمدرب الشخصي او الـ personal trainer القيام بالعديد من الأشياء من أجلك. يمكنهم تصميم برنامج تمرين معين لك استنادًا إلى أهدافك الشخصية ومستوى لياقتك. كما سيعلمك الطريقة الصحيحة لممارسة الرياضة حتى تكون أنشطتك أكثر إنتاجية لك ولا تؤذي نفسك أثناء القيام بها.

علامات اختيار المدرب الشخصي الجيد .

لتعرف كيف تختار مدرب شخصي جيد عليك اتباع العلامات والنصائح التالية .

1- اسأل عن أوراق اعتماده ،

بالإضافة إلى شخصيتة ومعلوماته، فأنت بالتأكيد تريد أن تعرف هل هذا المدرب يعمل على اساس علمى ام انه يتبع جانب الخبرة فقط ، بالطبع اذا كان المدرب حاصل على شهادات معتمدة ولدية خبرة ؟

هل ترغب في قضاء رحلة جيدة بتكلفة منخفضة؟

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لدى المدرب الجيد معرفة أساسية على الأقل بجسم الإنسان واللياقة البدنية ، لمعرفة كيفية تحقيق أقصى استفادة من التدريبات الخاصة بك دون إيذائك.

إذا كان للمدرب مكان عمل شخصي ، فمن المحتمل أن تجد أوراق اعتماده وشهاداته مثبتة على الحائط. إذا كنت لا ترى أي شيء ، فاطلب منه أن يريكهم للتأكد من أنه مدرب جيد السمعة.

مثل أي شهادة أخرى ، يتم تجديد الشهادات الرياضية كل بضع سنوات ، لذا تحقق من تاريخ انتهاء الشهادة بعناية أكبر للتأكد من أنك لا تمارس من قبل شخص تم إبطال شهادته قبل 30 عامًا.

2- اطلب صور لنتائج المتدربين .

إذا كنت ترغب في القيام بشيء ما بشأن العثور على مدرب ذي سمعة جيدة ومؤهل (شيء تحتاج إلى القيام به كلما أردت توظيف شخص ما للخدمات) ، فأنت
بحاجة إلى طلب بعض نتالئج وانجازات هذا المدرب .

3- اراء العملاء

إذا كان المدرب المعني مدربًا جيدًا ، سيرغب العملاء الحاليون والسابقون في الثناء عليه. إذا أعطاك قائمة بطلابه عن طيب بنتائجة، فلا تتوقف عن المتابعة!

متابعة صفحنه على الفيس بوك او اى وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعى لكى تعرف عنه المزيد وتعرف اراء العملاء به .

فى النهاية عليك البحث جيدا لكى تعرف كيف تختار مدرب شخصي مناسب لك .
مدرب لن يحفزك فقط للوصول إلى هدفك ، ولكنه لن يتوقف أبدًا. استيقظ الآن واعثر على مدرب شخصي جيد لنفسك.

مشاركات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق